الجمعة، يناير 14

زيارة كنت أنتظرها - لا زالت الرواية مستمرة ( الزيارة الرابعة )



























ملل رتابة



وقته


السرعة يجب ان تزيد قليلا






ينقصنى ملل ....ملل على ملل




نعم يا ماما..سامعة .. ماذا اسمع ؟!




انا لا اسمع شيئا




من .. ما ....مين ....طيب انتظرى...







نعم انه هو.....هو





انت ...انت اهلا ...اهلا ... متى حضرت ...ها ... انت حضرت بالفعل ..ها




وحشتينى



وحشتك نعم ...آه ..وحشتك نعم....كنت انتظرك ...





الان؟





لا كل يوم ... والان ايضا





وهانا قد حضرت







مرحبا












ماذا كنتى تفعلين ؟




ادخل على النت




الن نكمل حديثنا ؟




بلى ...طبعا ها ....ساغلق الجهاز واعود بالكتاب




سانتظرك لا تتاخرى



لا ابدا ولكن ... لا ترحل



ههههه ....قلت سأنتظرك



حال ....حالا سأعود




ماما انه المطر ماما سوف انام تصبحى على خير




اقفل اقفل اقفل




تأخرت عليك



يبدو اننى انا الذى تأخر؟




كثييييييرا كثيرا على راى فايزة احمد




أين الكتاب




لقد احضرته ...اكملى ولكن سريعا




لما لما السرعة الن تجلس معى قليلا ؟!!!




آمرت بزيارة قصيرة وارجو ان لا نضيع الوقت ...اكملى



حاضر












وعاد من سهرته ليلا فلم يجدها بالمنزل وتأكد انها كانت أثناء غيابه تحـ...












أنا أسف.....






لما؟




يجب ان تعرفى اننى احب ان أستمع لصوتك يروى لى حكاياتك ليست ماتكتبين ولكن ماتعيشين كيف كنتى يا حالى الكبير





كنت انظر لانتظارى الطويل بمرارة وولع واقول غدا سوف يأتى












او انه سيعود أثناء نومى وسيوقظنى



وها قد حضرت



أراكى مريضة




قليلا



انه الاهمال ...



هههه لا انه الشتاء



للاسف لا اقدر على عقابك



سأترك فيكى شيئا من الدفء



نعم احتاج لهذا احتاج لان تضمنى بدفئك وتحتوى أنفاسى المرهقة




آه اخبرينى ماحال دقات القلب



هههههههه هل علمت؟ ...كانت متلهفة وهى تنتظر



حقا أخبرينى



لا اعلم يبدو ان هناك شيئا



إهتمى قليلا بروحى




انا؟



تمكرين...نعم تعلمين أنكى روحى




اعلم ولكن تعلم انى احب سماع هذا




صغيرتى...



اممم ...



سأرحل




الان؟!!!




سريعا هكذا




سريعا ولكنى سأعود بأمر الله




سأدعو الله كى تعود سريعا




سأعود بأمر الله كى أطمئن على قلب صغيرتى وحياة روحى المتعبة




ستجدنى أنتظرك كعادتى






حبيبى لا تغب ...












إضطررت آسفا أن أرحل












ولكن أعدكى بأن لا تغيب قطراتى ..






عن سما حبك طالما حييت .. أبدا
























.

هناك 4 تعليقات:

  1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    حمد الله علي سلامتك

    مش مهم اي شي بقدر عودتك لنزوحهم

    فلننظر السما الف يوم طوال العام و لا تغيبين هكذا

    ما اجمل المطر

    تحياتي و تقديري

    ردحذف
  2. توقعت انك صاحب أول تعليق
    مرحبا بك وعود أحمد يا أحمد يا شاعر ياجميل

    ردحذف
  3. العود الأحمد لكى أنتى

    الأن موسم المطر ..

    اين انتى إذن؟

    ردحذف
  4. يا شاعر يا فنان
    أشكرك
    قريت قصيدة بحبك
    قصيدة رائعة وخاصة مطلعها
    كنت غايب عن مدونتك من فترة لعل المانع خير
    أرسلت لك إيميل للسؤال عنك
    وأشكرك مرة اخرى

    ردحذف

مين أنا ؟

صورتي
Helwan, Helwan, Egypt
بنت النيل كاتبة بحلم بالماضى أحيا فيه أو يعود للمستقبل

المتابعون