الجمعة، فبراير 22

رسالة إلى عزيزى ... المطر

حبيبى الذى جاء وغاب
حبيبى الذى لم يعد موجوداُ ... بين يوم وليلة
كنت لى فى الأمس  ماض ...
 وأصبح الماضى اليوم ذكرى
إشتقت اليك كثيرًا ... كثيراً
إشتقت لدفء قطراتك التى إحتوتنى
إشتقت لصوتك الذى آنس ليلى
إشتفت لبرقك الذى أضاء بالأمس غرفتى
فأصبحت فناراً لكل من ضل طريقه نحو الحب
عد وخذنى لأحضانك من جديد
عد وإسقنى وإسقى منك هذا  النيل
فالنيل بدونك فان
وانا بدونك معدمة الوجود
يا مصدر حياتى ...
يا مصدر عشقى ...
ومصدر وحيى وإلهامى
رفيق دربى  ...
عد ..  كى تحتوينى ....
كى تدغدغ أضلعى حين تنهرنى
ويثير حنانك الحب بداخلى
عد وأنا ملكك كيفما شئت
عد فأنا لم أعد أحبك وحدى
 فكل ما أملكه ...  أصبح يهواك
بات يناديك ..
وأصبح يسأل عنك ..
كطفل لم يعد له أحداً فى هذا الوجود
أنت أصبحت لنا  الوجود كله
وبعدك .... علينا وعلى  الدنيا ... السلام
وتذكرها دائماً وأبداُ أيها المطر الغائب ...

أنا لا أحبك وحدى ...
فكل ما أملك ... يهواك




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مين أنا ؟

صورتي
Helwan, Helwan, Egypt
بنت النيل كاتبة بحلم بالماضى أحيا فيه أو يعود للمستقبل

المتابعون