الجمعة، مايو 3

رسالة إلى ... عزيزى المطر

عزيزى المطر...

إشتقتُ إليكَ كثيراً ....
أنا بخَير  ... الحمد لله ...أأ ... صدقنى ... فقط
أحتاجُ إلى رؤياك ...
كى تقر عينى بكَ ... وتضيئُ بقطراتك بريقها من جديد
الكلُ هُنا .. يسألنى عنك
أخبرهم
أنك لازلت هناك
فى مكان ما ..
هــ ..هـ ..هل سِمعتَ القصيدة أ.. أأ..
التى كنت أقرأها منذ قليل ...
أنا وهبتها إليك ...نعم
 أظُنُ أنك سمِعتُها أيضاً عندما شدت بها نجاة ... صوتها رقيق ...
إممم إنها هى ... متى سَتعرِفُ ؟
طربت بها ... أليس كذلك ؟!!

أيها المطر ... إسمع ...
إنصت إلى جيداً
أعرِفُ أنكَ لا تصدقنى ...
أعرِفُ أنكَ تشعر بى
أعرف أننى كاذبة
أعرف أنك تعرف أنى لستُ بِخَير
نعم ...
أنا لستُ بخير
آلمنى إبتعادَهُ ...
آلمنى كثيراً
تحطمت كُلُ آمالى الزهرية الجميلة
عادت حياتى إلى ظُـلمتها من جديد
ذهبتُ به بلا رجعه
نعم ... أنا التى ذهَبـَت به بلا رجعه ...
البيتُ صارَ يبكى كطفلٍ صغير ...
ذهبت أمُه وتركتهُ وحيداً
وإنطفأَ نورَهُ
حتى ماتبقى من ضى
بأعواد ثقابِه إنطفأت هى الأُخرى

كأنَ كل الحياة .. ذهبت معهُ...
بعد أن لمستُ معه كل معانى الحياة الجميلة ...
أنا التى ذهبَـت بكلِ شئٍ بلا رجعه
كيف أهربُ من تلك الجدران ؟!!
فهى تردد على مسامعى بكلماتِهِ
وتهمِسُ فى أذنى بضحكاتهِ

وكأنها ستظَلُ على عهدِها مَعَهُ
وتلك ..
تلك النوافذ المغلقة هناك ...
لا تنفتح أبداً ... حاولتُ معها ولكنها لا تنفتح
هو ... إنه هو ...
نعم وحده هو من ..  كان يقِدر عليها ...
ولا تقدِر عليه
ذهبتُ به  بلا رجعة ....
فقاوَمَنى كلُ رفيقٌ له هنا
وتلك اللوحة هناك ... مابها لا تستقيم
أُحاوِلُ معها ...  بلا فائدة ... تَعودُ لإعوجاجها من جديد
فقط هو من كانت لمسَتَهُ لها تُخضِعُها لمكانِها

مدفأتُنا الصغيرة ... ماذا بكى ؟!!
تنثرين الَبردَ ... بدلاً من أن تبعثى لى بدفئكى

أوقِدُ فيكى النيران ... ولا أشعُرُ بها
هيا أرينى لهيبك ...
تصاعدى أيتها النيران ...
فأنا أكادُ أتخشَبُ من البرد

مطرى الحبيب ...



كلُ شئٍ هُنا .. أصبحَ يعصانى
كلُ شئٍ إمتلكناهُ سوياً .. باتَ يتحدانى 
ليتنى أعرفُ ماذا أحلَ بنا ...؟!!
هل حقاً ... ذهبتُ به بغيرِ رجعه ؟؟

أم أسقطتُ حياتى بدونه ... فى هاوية 
ماتَ فيها كُلُ شئٍ ... بَعدَه




هناك تعليقان (2):

  1. .....

    الله ما احلى كلماتك
    دمتى بغايه الابداع

    تحياتى

    ردحذف
    الردود
    1. أشكرك يا مؤمن ...
      ادعيلى اعود على خير

      حذف

مين أنا ؟

صورتي
Helwan, Helwan, Egypt
بنت النيل كاتبة بحلم بالماضى أحيا فيه أو يعود للمستقبل

المتابعون